قال المغربي جمال السلامي، المدير الفني للمنتخب الأردني، إن القلق والارتباك لم يعدا لهما وجود في المنتخب الأردني، وذلك قبل مواجهة الجزائر صباح اليوم الثلاثاء.
وخسر منتخب الأردن في الجولة الأولى من المجموعة العاشرة أمام النمسا 1-3، وسيلتقي مع نظيره الجزائري، صباح اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية، حيث كان الأخير قد خسر أمام الأرجنتين بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.
ورغم ذلك أبدى السلامي ثقته في قدرة المنتخب الأردني الملقب بـ”النشامى” في تقديم أداء أفضل أمام الجزائر.
وقال السلامي في مؤتمر صحفي قبل المواجهة: “نعلم أن الخوف الذي انتابنا في المباراة الأولى لم يعد موجودا الآن”.
وأضاف “اللاعبون باتوا أكثر ثقة الآن وواثقين في إمكاناتهم، وأراهم في حالة جيدة وهم متأكدون بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم على أرض الملعب”.
وعن منافسه منتخب الجزائر قال: “لقد لعبوا في المباراة الأولى أمام أبطال العالم، الفريق الجزائري قوي في الهجوم وسريع ولديه لاعبين كبار حتى في مقاعد البدلاء”.
المصدر – جريدة الرياض

